كلمـة رئيس هيئة المديرين

الدكتور فهمي الجابي

باسمي واسم أعضاء هيئة المديرين في مستشفى الشميساني وكافة العاملين في المستشفى , أتقدم اليكم بالمحبة والتقدير وأرحب بكم في مستشفانا . لأكثر من 35 عاما من التطور المستمر في مستوى تقديم الخدمة والرعاية الصحية للمرضى ولعائلاتهم مع التركيز الحقيقي على خدمة المجتمع . يشرف على المستشفى طاقم من الأطباء الاستشاريين المرموقين في مجال تخصصاتهم , ويبذلون أقصى جهودهم لتقديم العناية والرعاية الممتازة للمرضى كما يتعاونون لإعطاء المرضى أحسن النتائج , كما يعمل في المستشفى نخبة من الممرضين المؤهلين وذوي الخبرة والسمعة الحسنة . نتمنى لكم الصحة والعافية, ولا تترددوا بالاتصال بنا دائما لتحسين الرعاية.
صحتكم أولويتنا

من نحــن

مستشفى الشميساني هو أول مستشفى يقام كشركة مساهمة خاصة في الأردن, وتم افتتاحه لاستقبال المرضى عام 1981 . يتمتع مستشفى الشميساني بموقع مميز في قلب العاصمة عمان في منطقة الشميساني - قرب حديقة الطيور – مجمع النقابات المهنية , .التي تمتاز بقربها من الفنادق وإدارات البنوك و المطاعم و الاستراحات و الخدمات ومراكز المؤسسات وسهولة الوصول إليه

تواصل معنا

تواصل معنا للاجابه على جميع الستفسارات الطبية

الخدمات الطبية

هدفنا هو توفر أفضل جودة ممكنة طبياً وخدماتياً لجيع مرضانا

حلول الرعاية الصحية

هدفنا تحسين صحة المجتمعات التي نخدمها بكل محبة وتفهم احتياجات المرضى

استشارات طبية

نوفر أفضل جودة ممكنة طبياً وخدماتياً، بالإضافة إلى أفضل الأطباء الاستشاريين

الرؤيا و الرسالة

نحن في مستشفى الشميساني من موظفين حريصون على استــــخدام الجودة في أعمالنا ووظائفنا لتلبية رغبات مرضانا وجميع المعلومات المتعلقة بالمرضى ستعامل بسرية، كما أن الهدف العام لجميع الموظفين هو إرضاء المراجعين

إذ نحن نركز على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الحديثة والمتطورة ذات الجودة المتميزة، والتي تتيح لنا تحسين صحة المجتمعات التي نخدمها بكل محبة وتفهم احتياجات المرضى وعائلاتهم المختلفة. فنحن كمؤسسة تقدم الرعاية الطبية، نطمح أن نكون الاختيار الأول للناس بين المستشفيات في الأردن وأن نتميز بتحقيق رضا مرضانا، وأن نوفر أفضل جودة ممكنة طبياً وخدماتياً، بالإضافة إلى أفضل الأطباء الاستشاريين والموظفين.

نحن نسعى لتغيير الخدمات الطبية في المملكة بطريقة تؤثر إيجابياً في حياة الناس ,واضعين المريض في أعلى جدول أعمالنا، حيث يكون الاهتمام بالفرد والتمسك بالقيم والأخلاق التي تتجسد في الصدق والإخلاص في العمل , ومواصلة التعلم والاستمرار في العمل بجهد لتحسين مهاراتنا وبرامجنا وخدماتنا، وهو ما يميّز مستشفى الشميساني ويحدد مكانته المرموقة التي يتمتع بها اليوم.